بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

باكين تختار «الأهلي فاروس» للتفاوض والمفاضلة بين العروض المقدمة للاستحواذ عليها

أعلن مجلس إدارة شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، عن تعيين بنك الاستثمار «الأهلي فاروس» للقيام بالتفاوض والمفاضلة بين عروض الاستحواذ المقدمة والمحتملة على الشركة للوصول لأعلى قيمة ممكنة لسعر السهم.

وكانت شركة باكين قد تلقت عرضًا من شركة سيباد يوم 8 يوليو الماضي للاستحواذ على نسبة 90% من أسهم رأسمال “باكين” وبحد أدنى للتنفيذ نسبة 51% بسعر مبدئي يتراوح ما بين 16 إلى 16.5 جنيه للسهم.

وعدلت شركة سايباد عرض الشراء بتاريخ 9 أغسطس الجاري، وعرضت الاستحواذ على أسهم “باكين” بسعر ما بين 16.5 جنيه إلى 18.75 جنيه للسهم.

كما تلقت باكين خطاباً من الشركة العالمية لمواد البناء والكيماويات (سايبس) عن نيتها في التقدم بعرض شراء غير ملزم على أسهم شركة باكين، للاستحواذ على نسبة 100% من رأس المال المصدر للشركة مخصوماً منها عدد الأسهم اللازمة لاستمرار قيد الشركة في البورصة المصرية، وبحد أدنى للتنفيذ نسبة 60% من رأس المال المصدر للشركة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد