بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«المصرف المتحد» و«تكامل جامعات وسط الدلتا» يوقعان بروتوكول تعاون ‏لدعم الابتكار وريادة الأعمال لقطاع المشروعات الصغيرة

وقّع المصرف المتحد وجامعة المنصورة وجامعات تكامل وسط الدلتا، أمس، برتوكول تعاون مشترك لدعم الابتكار وريادة الأعمال والشركات الناشئة في مجال المشروعات الصغيرة لطلبة جامعات التكامل وعلي رأسها جامعة المنصورة. وذلك تدعيماً لمسيرة التعاون المثمرة بين المصرف المتحد وجامعة المنصورة.

وقّع البرتوكول من جانب المصرف المتحد رحاب عزمي – مساعد العضو المنتدب لقطاع التجزئة المصرفية والفروع، ود. محمود محمد المليجي – القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، ود. خالد محمود جعفر – القائم باعمال رئيس جامعة مدينة السادات، ود. محمود فاروق سليم – نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. عبد الرحمن محمود الباجوري – نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الطلاب، ود. خالد المرسي – منسق جامعة الازهر، وشهد مراسم التوقيع من جانب المصرف المتحد أحمد صلاح الدين – مدير عام الفروع، وأحمد صلاح – مدير منطقة الدقهلية، ونادر العريان – مستشار رئيس مجلس الادارة للدعم الفني.

ويأتي هذا التعاون في إطار تكامل جامعات وسط الدلتا والتي تضم كلاً من: (جامعة المنصورة – جامعة طنطا – جامعة الزقازيق – جامعة المنوفية – جامعة بنها – جامعة السادات – وجامعة الازهر)، وكافة المؤسسات المالية ويأتي علي رأسها المصرف المتحد.

ويقدم البروتوكول فرصة كبيرة للطلبة المتميزين من أصحاب الابتكارات وريادة الأعمال للتدريب المشترك سواء داخل جامعة المنصورة أو داخل تكامل جامعات وسط الدلتا وأيضاً داخل وحدة دعم المشروعات الصغيرة والمعروفة باسم “رواد النيل” التي أطلقها المصرف المتحد في 2017 الماضي وفقاً لمبادرة البنك المركزي المصري.

وتعد جامعات وسط الدلتا من كبرى الجامعات المصرية، ويعد التكامل بينها مركز قوة بما لديها من العديد من الطلاب المتميزين والمؤمنين بدورهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والقادرين على طرح أفكار للمشروعات الصغيرة والمتميزة والتي تعمل على بناء مستقبلهم بعد التخرج دون انتظار للوظيفة.

ويعد المصرف المتحد من الكيانات المصرفية الواعدة والمهتمة بمواجهة التحديات التي تلعب دوراً بارزاً في دعم مبادرة رواد النيل والإسهام بدوره كمؤسسة مصرفية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال تقديم الدعم الفني والمالي للأفكار الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة المتولدة من طلاب جامعات تكامل وسط الدلتا من خلال تنظيم دورات تدريبيه لعدد من طلاب جامعات التكامل في مقر الجامعه المنتسب إليها كل طالب، ويليها المرحلة الثانية تقديم الدعم الفني لعدد من الأفكار المختارة التي يتفق عليها والناجمة من المرحلة الأولى ومن ثم الدعم المادي لبعض المشروعات الصغيرة التي يتفق على كونها تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في إطار من الاستدامه تماشياً مع خطه الدوله 2030.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد