بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي يختتم اليوم مشاركته في فعاليات مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي Growex «صور»

يختتم البنك الزراعي المصري مشاركته المميزة في فعاليات مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي في نسخته الثانية وسط إقبال كبير من أصحاب الأعمال والمنتجين والمزراعين للتعرف على البرامج التمويلية التي يقدمها البنك لتنمية القطاع الزراعي والإنتاج الحيواني.

وانطلقت يوم الأحد الماضي فعاليات مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي الأول الذي يقام على هامش مؤتمر الأهرام الزراعي الثاني “جرويكس” خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبمشاركة البنك الزراعى المصرى وعدد كبير من شركات القطاع الزراعي والداجني وإنتاج الأسماك.

وقد حضر الافتتاح السيد القصير، وزير الزراعة، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وسامى عبد الصادق نائب رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى المصرى.

ويضم معرض الأهرام الزراعي Growex عدداً كبيراً من العارضين ويقدم خدمات متكاملة للزوار تتيح للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرصاً لتبادل الخبرات والصفقات التجارية واستكشاف أحدث المستجدات في القطاع الزراعي والداجنى والسمكى، ما يخلق فرصاً حقيقية لتبادل المنافع التجارية بين الشركات العارضة والشركات الدولية التي سوف تحضر خصيصاً لزيارة المعرض بالإضافة لخدمات مباشرة وبأسعار خاصة يقدمها المعرض للزوار من المزارعين وغيرهم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد