نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

العربي الأفريقي الدولي يتيح تقسيط مصاريف المدارس على 12 شهراً بدون فوائد أو الحصول على كاش باك 10%

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروض التقسيط والكاش باك بمناسبة العام الدراسي الجديد، حيث يتيح البنك تقسيط مصاريف المدارس على 12 شهراً بدون فوائد، أو الحصول على كاش باك 10% بحد أقصى 10000 جنيه، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات ائتمان VISA من البنك العربي الأفريقي الدولي.

تفاصيل العرض:

– هذا العرض متاح فقط لبطاقات فيزا الأفراد الائتمانية الصادرة بالجنيه المصري من البنك العربي الافريقي الدولي.

العرض يشمل:

▪ تقسيط مصاريف المدارس بدون فوائد أو مصاريف إدارية.

أو

▪ 10 % استرداد نقدي على جميع معاملات دفع مصاريف المدارس.

– لا يمكن للعميل الجمع بين العرضين في وقت واحد أما استرداد نقدي أو عرض تقسيط بدون فوائد.

– يتم إضافة قيمة الاسترداد النقدي للعميل في موعد أقصاه 30 أكتوبر 2022 .

– الحد الأدنى للمعاملة التي يمكن تقسيطها هو 1000 جنيه مصري.

– يمكن لحاملي البطاقات اختيار مدة السداد المناسبة 6 شهور او 12 شهر.

– يمكن تقسيط حتى 80 % من الحد الائتماني للبطاقة.

– لا يمكن الاستفادة من العرض بشكل تلقائي، يجب على حامل البطاقة التواصل مع مركز خدمة العملاء الهاتفية بالبنك العربي الأفريقي الدولي لطلب الاشتراك في العرض بعد اجراء المعاملة/المعاملات المؤهلة للعرض وبحد أقصى 15 يوماً من تاريخ تنفيذ المعاملة.

– الحد الأقصى للاسترداد النقدي للعرض هو:

▪ 10000 جنية مصري لبطاقة فيزا Signature الائتمانية.

▪ 7000 جنية مصري لبطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية.

▪ 5000 جنيه مصري لبطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية الائتمانية شهرياً.

– الحملة تشمل جميع بطاقات فيزا الائتمانية (الرئيسية والفرعية)

– في حالة اختيار عرض التقسيط يلتزم حامل البطاقة سداد المبلغ الأصلي على أقساط شهرية متساوية خلال فترة السداد المحددة.

– في حالة رغبة حامل البطاقة في تسوية المبالغ المستحقة قبل نهاية فترة السداد المحددة يشترط على حامل البطاقة سداد المبلغ الأصلي غير المسدد بدون أي مصاريف إضافية على ان يتم طلب السداد المبكر عن طريق مركز خدمة العملاء بالبنك العربي الإفريقي الدولي.

– في حالة عدم سداد أي من الأقساط الشهرية سيعد هذا إخلال بالشروط والأحكام ويحتفظ البنك بحقه في المطالبة بسداد كامل المبلغ المستحق على الفور.

– في حالة إغلاق البطاقة يصبح كامل المبلغ المستحق بموجب عر ض التقسيط بدون فوائد واجب السداد على الفور من قبل حامل البطاقة ويكون للبنك الحق في المطالبة بالسداد الفوري وفقًا لتقدير البنك .

– يكون حامل البطاقة مسئولاً عن أي رسوم قد تنشأ في حالة عدم السداد.

– يكون الحد الأدنى للسداد الشهري 5% من إجمالي الأرصدة المستحقة على البطاقة بالإضافة إلى مبلغ القسط الشهري والرسوم والفائدة .

– يبدأ تحصيل الأقساط في الشهر التالي للشهر الذي تم فيه تقديم خدمة التقسيط لحامل البطاقة .

– يحق للبنك العربي الأفريقي الدولي، وفقا لتقديره المطلق، استبعاد أي بطاقة / معاملة من العرض دون إشعار و/أو سبب، مع ابداء الأسباب أن أمكن بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، البطاقات التي يراها البنك وفقا لتقديره المطلق مشكوك فيها أو لا تدار بطريقة مرضية وفي حالة المتابعة من قبل العميل يتم الإبلاغ بالاستبعاد من العرض بالطريقة التي يراها البنك ملائمة وعلى سبيل المثال وليس الحصر (الموقع الإلكتروني للبنك، رسائل نصية، مركز الاتصال).

– لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف، تعويض البطاقات المستبعدة / غير المؤهلة.

– المعاملات المؤهلة للعرض يجب أن تكون منعكسة على حساب بطاقة الائتمان وغير مسترجعة وغير مرتدة.

– يجب أن يكون حامل البطاقة منتظم في السداد ولا توجد عليه أي متأخرات وألا يكون متجاوزا للحد الائتماني المسموح به للاستفادة من العرض.

– تطبق نفس الشروط والأحكام على بطاقات فيزا الإضافية .

– يشمل هذا العرض معاملات المحلية الخاصة بمصاريف المدارس التي تمت من خلال نقاط الدفع أو Online فقط ويستبعد معاملات السحب النقدي المحلية والمعاملات الدولية.

– يجوز لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية المطالبة بمبلغ الاسترداد النقدي على المعاملات الصحيحة المسجلة لدى دفاتر البنك في وقت المطالبة.

– تعد سجلات البنك العربي الافريقي الدولي ودفاتره دليل على مبلغ الاسترداد النقدي المحتسب وتم إضافته على حساب حامل البطاقة.

– للبنك الحق، في أي وقت دون الرجوع الى حامل البطاقة، في انهاء أو تغيير تفاصيل العروض الخاصة المُقدمة لحاملي البطاقات ويقوم البنك بإخطار العميل بأي تعديل بالط ريقة التي يراها مناسبة وعلى سبيل المثال وليس الحصر (الموقع الإلكتروني للبنك، رسائل نصية، مركز الاتصال).

– تطبق هذه الشروط والأحكام على العرض الخاص ببطاقات فيزا الائتمانية من البنك العربي الافريقي الدولي دون المساس بالشروط والاحكام الخاصة بإصدار بطاقات الائتمان المقدمة من البنك العربي الأفريقي الدولي. ويحق للبنك العربي الأفريقي الدولي في أي وقت وفقا لتقديره المطلق اجراء أي تعديل أو استكمال لهذه الشروط والاحكام بإخطار مسبق للعميل بأي طريقة يراها البنك مناسبة على أن يتم الإفصاح عن هذه التعديلات او الإضافات على موقع البنك www.aaib.com .

– البنك غير مسئول عن أي أضرار أو خسائر تكبدها حامل البطاقة والتي قد تنشأ عن الاشتراك أو الاستفادة بالعرض أو غيرها، ولا يكون مسئول أيضًا بأي شكل من الأشكال عن جودة عملية الشراء او الخدمة المُقدمة من أي جهة أخرى.

أي شكوى بخصوص جودة الشراء أو الخدمة يمكن الرجوع في هذا الشأن للمورد أو للتاجر ذو الصلة، ولا يؤثر ذلك على التزام حامل البطاقة باستمرار السداد وفقًا لهذا الشرط.

رابط مختصر:

اترك رد