بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مدبولي يُكلف ببدء تفعيل مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي تم توقيعها باللجنة العليا المشتركة المصرية ـ الجزائرية

استعرض رئيس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة اليوم، أبرز نتائج اللجنة العليا المشتركة المصرية ـ الجزائرية، التي عقدت بالجزائر مؤخراً، مشيرا إلى أنها كانت زيارة مهمة جداً، حيث شهدت التأكيد على تطوير العلاقات بين البلدين، إلى جانب تعزيز الدور الذى يقوم به القطاع الخاص في البلدين كقاطرة لتعزيز العلاقات الثنائية في شقيها التجاري والاستثماري.
وفي هذا الإطار، كلف الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة العمل على بدء تفعيل مذكرات التفاهم والاتفاقيات، التي تم توقيعها في مجالات تخدم التعاون الثنائي بين البلدين، مشيراً إلى ضرورة أن يكون هناك حرص على دعوة الوزراء الجزائريين لزيارة مصر، وتوطيد العلاقات مع الأشقاء في الجزائر، ولاسيما أن هناك إرادة قوية لدى القيادتين السياسيتين في مصر والجزائر، على دفع علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.
على صعيد آخر، أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أنه تم عقد اجتماع المجلس الأعلى للتصدير، بعد إعادة تشكيله، وهناك حرص كبير على تعظيم الصادرات المصرية وزيادة عدد الأسواق الخارجية وفق استراتيجية شاملة، تستهدف تحقيق 100 مليار دولار صادرات سنويا في العام، خلال السنوات القليلة القادمة، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الصدد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد