بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مؤسسة بهية تشكر بنك القاهرة على إسهاماته في مجال المسئولية المجتمعية

وجهت مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي، الشكر لبنك القاهرة تقديرًا لإسهاماته في المسئولية المجتمعية، وذلك بعد دعم البنك لمشروع بناء مستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد بمبلغ 100 مليون جنيه.

ووجهت مؤسسة بهية الشكر لمسئولي بنك القاهرة وعلى رأسهم طارق فايد رئيس مجلس إدارة البنك، وهايدي النحاس مدير عام اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة.

وأعلنت مؤسسة بهية أنه بفضل تعاون بنك القاهرة مع المؤسسة تم الانتهاء من بناء الهيكل الخرساني لمشروع مستشفى بهية الشيخ زايد وبدأت مرحلة التشطيبات.

وكان بنك القاهرة قد أعلن في اكتوبر 2021 عن ضخ 100 مليون جنيه لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى، يتم توجيهها لبناء المستشفى الجديد بالشيخ زايد، الذى سوف يخدم أكثر من نصف مليون سيدة سنوياً، بهدف علاج كل السيدات اللاتى يعانين من سرطان الثدى بالمجان حتى نصل إلى مصر دون سرطان الثدى.

وأشار طارق فايد إلى حرص البنك البالغ على الاهتمام بالمرأة المصرية ومساندتها من خلال توجيه مخصص مالى مستقل لدعم محاربات سرطان الثدى فى مصر، مؤكداً أن بنك القاهرة يُعد أول مؤسسة مصرية تقوم بتوجيه هذا الدعم الكامل للمستشفى الجديد بالشيخ زايد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن دعم المرأة المصرية يتصدر قائمة أولويات البنك، لما له من أبعاد اقتصادية واجتماعية هامة، وذلك على مختلف المستويات، سواء من خلال مساندتها فى قطاعات الصحة والتعليم، والرياضة، والثقافة، أو من خلال تمكينها اقتصادياً عبر ضخ توفير التمويلات اللازمة لمساندتها فى إقامة مشروعات تُدر دخلاً مستداماً، مشيراً إلى أن المرأة المعيلة تستحوذ على 35% من إجمالى العملاء فى مجال الإقراض متناهى الصغر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد