بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

علاء فاروق: 34 مليار جنيه إجمالي محفظة المشروعات متناهية الصغر بالبنك الزراعي المصري

كتبت: وفاء محمود

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن تحقيق مصرفه نمواً قوياً بإجمالي محفظة تمويل المشروعات متناهية الصغر خلال العام الجاري 2022، حيث بلغ اجمالي المحفظة في الوقت الحالي نحو 34 مليار جنيه، لافتاً إلى تحقيق البنك نمواً بإجمالي المحفظة الائتمانية للبنك بمعدل 7%.

وأضاف فاروق في تصريحات لـ (بنوك 24)، أن البنك وضع خطة للتوسع في تمويل المشروعات متناهية الصغر خلال الفترة المقبلة.

وأشار فاروق إلى أن البنك يوجه كافة جهوده للمساهمة بقوة في تحقيق جهود الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب بكافة القرى بمحافظات الجمهورية في إطار دوره الوطني لتحقيق التنمية الريفية والشمول المالي.

وأكد أن البنك يستهدف افتتاح 20 مركزاً ضمن مبادرة رواد النيل في كافة محافظات الجمهورية خاصة في أماكن تركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يعكس توجه البنك ليصبح الأكبر في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وبما يعكس رؤية الدولة في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الشمول المالي.

ونوه إلى أن البنك الزراعي المصري يضع من أهم اولوياته تقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر إحتياجاً في القرى المشمولة بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” للمساهمة في تحقيق أهم أهداف المبادرة وهي التصدي للفقر وتوفير تنمية حقيقية ومستدامة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد