بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تخريج 3 من القيادات الشابة في بنك قناة السويس من برنامج إعداد قيادات المستقبل

احتفل بنك قناة السويس والمعهد المصرفي المصري بتخريج 3 من فريق عمله ضمن برنامج إعداد قيادات المستقبل التابع للمعهد المصرفي، والذي يعد واحداً من أهم البرامج الاستراتيجية التي يقدمها المعهد للقطاع المصرفي لتأهيل قيادات القطاع.

وجاء حفل التخرج على هامش انعقاد مؤتمر “التطورات المصرفية: نحو آفاق جديدة للقطاع المصرفي” النسخة العاشرة والذي نظمه المعهد المصرفي المصري على مدار يومين، تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

ومنح المعهد المصرفي كلاً من السيد الفقي نائب رئيس قطاع تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية، ومحمد زيدان نائب مدير عام تنفيذي إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأحمد لبيب مدير عام بإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، شهادة إتمام برنامج إعداد قيادات المستقبل من المعهد المصرفي المصري.

حضر الاحتفالية حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وعدد من رؤساء القطاعات بالبنك، بمشاركة د. رامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي ود. عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع المالي والمصرفي المصري.

وأكد حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، على أهمية هذه البرامج الاستراتيجية للمساهمة الفعلية في تطوير المتدربين من خلال التطرق إلى موضوعات مختلفة لتنمية مهاراتهم القيادية وصقل معرفتهم، ولما لها من مردود إيجابي على معدل وكفاءة الإنتاجية على المستوى المهني.

وأكد أن اهتمام البنك بهذا البرنامج يأتي في ظل خطة التطوير الشاملة التي ينفذها بنك قناة السويس وعلى رأسها العنصر البشري، حيث تأتي تنمية موارده البشرية على رأس أولويات إدارة البنك العليا التي لا تدخر جهدًا في هذا الشأن إيمانًا منها بأن العنصر البشري هو الجانب الأول والأهم في معادلة التنمية والتطوير.

وأشاد حسين رفاعي بالدور الذي يلعبه المعهد المصرفي المصري في دعم وتطوير القيادات الشبابية وتنمية قدراتهم، بما يسهم في دعم خطط وأهداف التنمية.

ويهدف برنامج إعداد قيادات المستقبل إلى تطوير وتنمية مهارات النخبة من القيادات المصرفية الشابة من خلال مجموعة من العلوم والمهارات في مختلف مناحي العمل المصرفي المتخصص، فضلاً عن دراسة عدد من التجارب الدولية التي تثري خبراتهم الوظيفية وتؤهلهم للقيادة المستقبلية بنجاح.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد