بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك saib يفتتح فرعًا جديدًا في شبين الكوم بمحافظة المنوفية استكمالاً لخطته التوسعية «صور»

احتفل بنك saib بافتتاح فرعه الجديد بشبين الكوم – محافظة المنوفية وفقاً للهوية المؤسسية الجديدة للبنك، والذي يجمع بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتعريف العملاء بمنتجات البنك.

وحضر الافتتاح طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، بحضور قيادات البنك ومجموعة من كبار العملاء من محافظة المنوفية الذين أعربوا عن سعادتهم بافتتاح فرع بنك saib في مدينة شبين الكوم وفقاً للهوية المؤسسية الجديدة للبنك.

هذا، وقد صرح الخولي بقوله: نستهدف الوصول بشبكة فروعنا لمستوى تنافسي يجمع بين حداثة التصميم، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، فإننا نعمل على تطوير خدماتنا المصرفية وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء، يأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية بنك saib التوسعية، وتنفيذًا لخطة البنك في مدّ وتطوير شبكة الفروع لنشر الثقافة المالية ودعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي مما يدفع من عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

كما أشار عمرو عطالله نائب العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع والعمليات أن افتتاح فرع شبين الكوم يعتبر إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الدلتا إضافة إلى فروع البنك المنتشرة فى طنطا والمنصورة والمحلة ودمياط. ويساهم فى تحقيق المزيد من الانتشار لتوسيع قاعدة خدمات البنك، والوصول لأكبر عدد من العملاء.

كما أوضح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي أن إختيار فرع شبين جاء بعد دراسة للسوق حيث نحرص على اختيار أماكن الفروع طبقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الموقع والشريحة المستهدفة من العملاء. وقد تم تزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً والتى توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية، الأمر الذي يتواكب مع هوية البنك المستحدثة، مشيراً إلى أنه تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية، وقد تم تزويد الفرع بشاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner.

كما أشار إلى وصول إجمالي فروع بنك saib إلى 37 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة مما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين.

وفي السياق ذاته، أشار نصير إلى نجاح البنك في مضاعفة وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 111 ماكينة صراف آلي تنفيذاً لاستراتيجيته الرقمية وتعزيز جهود الوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة، وبناء على دراسة جغرافية تم تشغيل هذه الماكينات في المناطق التي لا تتوفر بها أى ماكينات صراف آلى من أجل تعزيز تجربة العملاء ودعم الشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري. ونستهدف زيادة عدد الماكينات لتصل إلى 165 ماكينة قبل نهاية العام ضمن خطة التوسع الجغرافى.

جدير بالذكر أنه تم زيادة عدد المشتركين من العملاء الأفراد فى خدمة الإنترنت البنكى بداية من شهر يناير 2022 حتى نهاية يونيو 2022 بعدد 7074 عميلاً محققاً زيادة قدرها 36% عن عام 2021. بالإضافة إلى زيادة حجم المعاملات التى تمت من خلال الإنترنت البنكى للعملاء الأفراد فى عام 2021 بـ 386 مليون جنيه مصرى بواقع 19,486 حركة.

أما عن حجم المعاملات المالية التى تمت من خلال الإنترنت البنكى فى عام 2022 وحتى نهاية شهر يونيو 2022 فتقدر بـ 411 مليون جنيه مصرى بواقع 21,213 حركة. وفي نهاية عام 2021 وصل إجمالى رصيد المحافظ المصدرة (رصيدى، saib) إلى 238 ألف محفظة، ووصل حجم التداول للمحفظتين فى نفس العام إلى 3.25 مليار جنيه مصرى بواقع 1.65 مليون حركة. أما فى عام 2022 وحتى نهاية شهر يونيو، فقد وصل إجمالى المحافظ المصدرة (رصيدى وsaib) إلى 295 ألف محفظة بحجم تداول يقدر بـ 3.92 مليار جنيه مصرى وبواقع 3 ملايين حركة.

كما يعد بنك saib من أول عشرة بنوك قامت بإطلاق خدمة المدفوعات اللحظية “IPN” بالتعاون مع البنك المركزي والتي تتيح للعملاء التحويلات والمدفوعات بشكل لحظي من خلال إتمام عملية الخصم مـن حسابات العميل المرسل، وإضافتها لحسابات العميل المستفيد لحظياً. وتأتى الخدمة الجديدة تماشياً مع خطة البنك الطموحة لتطوير القنوات الإلكترونية والتوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للقطاع المصرفى من خلال ابتكار وسائل غير تقليدية للتواصل مع شرائح العملاء المختلفة جنباً إلى جنب مع الوسائل التقليدية. كما بلغ حجم المدفوعات منذ اليوم الأول لإطلاق الخدمة وحتى الآن حوالى 100 مليون جنيه، ووصل عدد عملاء البنك المشتركين فى الخدمة إلى 2480 عميلاً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد