"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الكويت الوطني يفوز بجائزة المشروع الرائد في العمل الاجتماعي

اختارت لجنة وزراء الشئون الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي بنك الكويت الوطني للفوز بجائزة المشروع الرائد في العمل الاجتماعي على مستوى القطاع التجاري الخاص وذلك من خلال مشروعه المرشح “برنامج تمكن لتدريب الكويتيين حديثي التخرج”.

وسيجري حفل التكريم في 25 سبتمبر المقبل وتستضيفه مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
وقد تم ترشيح برنامج تمكن التدريبي لجائزة المشروع الاجتماعي الرائد باعتباره تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب تهدف إلى نقلهم لمستوى إضافي من التنمية الذاتية يدور حول العمل على تحدٍ حقيقي في الأعمال وتشكيل أفكار العمل إلى جانب أنه يعد فرصة استثنائية للكفاءات الوطنية من الجامعيين حديثي التخرج الذين هم بأمس الحاجة إلى هذا النوع من التجربة العملية المكثفة والغنية ليتحولوا إلى قوى عاملة فاعلة ومؤثرة.

وكان بنك الكويت الوطني قد استثمر في البرنامج على مدى ثلاث سنوات بقيمة 230 ألف دينار كويتي وما زال البرنامج مستمراً بالشراكة مع Creative Confidence وهي شركة استشارات وتدريب كويتية متخصصة في الابتكار والإبداع والتعاون. ويشار أنه على مدى السنوات الثلاث الماضية، قدم البرنامج فرصة تدريب وتطوير 104 متدرباً ومتدربة من الكوادر الوطنية، وقد توجه ما يقارب نصف مخرجات البرنامج للعمل في القطاع الخاص ومن ضمنه البنك الوطني.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد