بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وزيرة التجارة والصناعة: ننسق مع التجاري وفا بنك لتعزيز التواجد المصري في دول وسط وغرب أفريقيا

عقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، لقاءً مع إسماعيل الدويري المدير العام لمجموعة التجارى وفا بنك المغربى حيث تم استعراض تطورات العمل بمبادرة روابط الأعمال الإفريقية والخاصة بتعزيز التعاون التجارى والصناعي مع دول القارة الأفريقية وبصفة خاصة دول وسط وغرب أفريقيا.

وأشارت الوزيرة إلى أن المبادرة تستهدف تحقيق التكامل الاقتصادى بين مصر والمغرب ودول وسط وغرب القارة، وذلك بالاستفادة من السمعة الدولية والانتشار الجغرافى للتجارى وفا بنك بدول القارة الأفريقية.

كما أعلنت وزيرة التجارة والصناعة أن وزير الصناعة والتجارة المغربي سيقوم بزيارة للقاهرة على رأس وفد فني لاستعراض عدد من الموضوعات والملفات المتعلقة بتعزيز التعاون المشترك في المجالات الصناعية والتجارية وبحث التحديات التجارية العالقة بين البلدين وايجاد حلول عاجلة لها وبما يسهم في تنمية وتطوير معدلات التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

كما عقدت وزيرة التجارة والصناعة لقاءً مع حميد الشعبى رئيس إحدى كبرى الشركات المغربية العاملة في مجال الأثاث حيث تم مناقشة إنشاء مركزين تجاريين فى المغرب لتسويق الأثاث المصرى وخاصة الأثاث الدمياطى والتقليدى واليدوى وهو ما يسهم فى زيارة صادرات الأثاث المصرى للسوق المغربى ، حيث تم الإتفاق على تنظيم زيارة لوفد من مجموعة الشعبى الأسبوع المقبل لمصر للقاء كبار مصدرى الأثاث المصريين تمهيداً للبدء فى تدشين هذا المشروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد