بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فاروق: 715 ألف طن إجمالي الكميات الموردة من القمح للسعات التخزينية للبنك منذ بداية الموسم

كتبت:آية مجدي
قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) إن إجمالي الكميات الموردة من القمح للسعات التخزينية للبنك منذ بداية الموسم في منتصف أبريل الماضي وحتى الآن في كافة المحافظات بلغت نحو 715 ألف طن بزيادة 135 ألف طن مقارنة بنفس الفترة من الموسم الماضي.
وأكد فاروق أن زيادة كميات الأقماح المستلمة هذا الموسم بالمقارنة بالمواسم الماضية جاء نتيجة الإجراءات والحوافز التشجيعية التي وفرتها الدولة لموردي القمح المحلي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة دعم المزارعين وتشجيعهم على زيادة الكميات الموردة من القمح لموسم 2022.
وتجدر الإشارة إلى أن البنك الزراعي المصري استعد لموسم القمح بمساحات تخزينية كبيرة لاستلام وتخزين الأقماح، وهي منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وقوامها 196 موقعاً تخزينياً بمساحات تخزينية تبلغ نحو 806 ألف متر مربع تبلغ طاقتها الإستيعابية نحو 850 ألف طن، علاوة على إتاحة مراكز تجميع في كل القرى للتيسير على صغار المزارعين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد