بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك دبي الإسلامي يعلن انضمامه لمنصة «بُنى» الجديدة المتخصصة بخدمات المقاصة وتسوية المدفوعات

أعلن بنك دبي الإسلامي، اليوم عن كونه أول بنك إسلامي في الإمارات ينضم إلى منصة “بُنى”، المؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية التابعة لصندوق النقد العربي، وذلك في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي، وجهوده المتواصلة لتعزيز مكانته في المنطقة.

وتعتبر “بُنى” منصة الدفع الإقليمية الأولى في المنطقة العربية، والتي ستمكن المؤسسات المالية البنوك المركزية من إرسال واستلام المدفوعات في كافة أنحاء المنطقة العربية وخارجها بعملات متعددة وبنظام آمن وموثوق، وتكلفة فعالة، ومخاطر تخضع للسيطرة وعلى نحو يتسم بالشفافية.

وتأسست منصة “بُنى” في الإمارات وتديرها المؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية التابعة لصندوق النقد العربي، وتقدم للمشاركين حلول دفع عصرية تتوافق مع معايير ومتطلبات الامتثال الدولية لمكافحة الجرائم المالية، وتلتزم بأعلى معايير أمن المعلومات وحماية البيانات. وتهدف منصة “بُنى” لأن تكون منصة الدفع المفضلة على مستوى العالم العربي وخارجه من خلال توفير حلول الدفع الفورية التي تساهم في تعزيز فرص التكامل الاقتصادي والمالي على مستوى المنطقة.

ومن خلال انضمام بنك دبي الإسلامي إلى منصة “بُنى”، ستقدم المنصة خدمات قيمة للبنك لا سيًما فيما يتعلق بالمنتجات الآمنة وبأسعار مناسبة، مثل خدمات التحويل للأفراد والتحويلات المالية بين البنوك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد