بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يهنئ نور الشربيني لفوزها ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش

هنأ بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البطلة المصرية نور الشربيني على لفوزها ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش بمشاركة أفضل 8 لاعبات في العالم.

واستضافت مصر البطولة بداية من يوم 21 يونيو الجاري وحتى يوم 26 يونيو في ختام منافسات موسم الإسكواش 2021/2022، وتقدر قيمة الجوائز المادية للبطولة بحوالي 200 ألف دولار.

وفازت نور الشربيني في المباراة النهائية على منافستها نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الإسكواش، بنتيجة 3-0 في مباراة استغرقت 43 دقيقة.

يذكر أن بنك القاهرة وقع عقد رعاية للاعبة نور الشربيني بطلة مصر فى الإسكواش انطلاقاً من حرص البنك على دعم المواهب المصرية فى كافة المجالات لاسيما الرياضية باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من المسئولية المجتمعية للبنك، لما يمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تسهم في صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، من خلال توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية وخاصةً في رياضة الإسكواش والتى حققت مصر فيها إنجازات كبيرة على المستوى الدولي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد