بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي الأفريقي الدولي يشارك في المؤتمر العاشر للمعهد المصرفي المصري

شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في المؤتمر العاشر للمعهد المصرفي المصري بعنوان التطورات المصرفية: نحو آفاق جديدة للقطاع المصرفي.

وبخبرة أكثر من عشرين عاماً، استعرضت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي خلال مشاركتها بجلسات المؤتمر أهم المحاور التي تساهم في إدارة العناصر البشرية بكفاءة وشكل مبتكر لتحقيق التطور داخل المؤسسة المصرفية وشاركت تجربة البنك العربي الأفريقي الدولي الناجحة في هذا المجال ورؤيتها المستقبلية لتطوير المهارات الشابة لتوائم متغيرات سوق العمل.

أقيم المؤتمر تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري ورئيس مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري، احتفالاً بمرور ثلاثين عاماً على إنشاء المعهد.

ويتناول المؤتمر على مدار يومين التغيرات التي شهدتها الساحة المصرفية العالمية والمحلية في السنوات الأخيرة؛ بهدف السعي بخطوات متسارعة نحو تطوير جودة الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة والاستمرار في استحداث خدمات وآليات عمل جديدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد