بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«الإمارات دبي الوطني» يعلن عن ثالث الفائزين بجائزة حملة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الفائز الثالث بالجائزة الكبرى لحملة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكشف البنك أن الفائز هو رجب خلف رضوان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشريف للأعلاف والتجارة وعميل فرع سوهاج، والذي حصل على الجائزة الكبرى وهي قيمة القرض بالكامل وقدره 2 مليون جنيه مصري.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، فد أطلق مطلع العام الجاري حملة جديدة من القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة بصورة ميسرة لتسريع وتيرة التمويل لدعم الشركات.

وتقدم الحملة قروضاً لتمويل رأس المال العامل للشركات وشراء الأصول الثابتة ودعم شراء المواد الخام ومدفوعات الموردين والتمويلات التشغيلية اليومية بإجراءات ميسرة وتسهيلات في السداد.

كما تقدم حملة القروض لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة الفرصة لجميع العملاء ليكونوا من الـ10 فائزين شهرياً طوال فترة الحملة والتي تمتد إلى 3 شهور متتالية بداية من يناير 2022، بإجمالي 30 فائزاً، ويتم تصنيف الفائزين كالتالي: 3 فائزين بقيمة القرض كاملاً بحد أقصى 2 مليون جنيه مصري، و27 فائزاً بقيمة أول قسط شهري للقرض بحد أقصى 500 ألف جنيه مصري.

ويتم اختيار الفائزين عن طريق السحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في نصف الشهر التالي للتقديم على القرض طوال فترة الحملة.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن الفائز الأول بالجائزة الكبرى في حملة القروض المقدمة من قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 2 مليون جنيه في شهر مارس الماضي.

وفي مايو الماضي أعلن البنك عن الفائز الثاني بالجائزة الكبرى في حملة القروض المقدمة من قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 2 مليون جنيه.

وسوف يقوم بنك الإمارات دبي الوطني– مصر بالسحب خلال فترة الحملة لـ9 فائزين شهرياً يستردون قيمة القسط الشهري بحد أقصى 50 ألف جنيه، وفائز واحد شهرياً سيحظى بفرصة الفوز بالقيمة الكاملة للقرض بحد أقصي 2 مليون جنيه، علماً بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي التي يتراوح حجم مبيعاتها ما بين مليون جنيه وحتى 200 مليون جنيه سنوياً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد