بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إيهاب نصر: 5.5 مليار جنيه قيمة المعاملات التي تمت عبر تطبيق «InstaPay» حتى الآن

كشف إيهاب نصر، وكيل مساعد محافظ البنك المركزي المصري لعمليات ونظم الدفع الإلكترونية، خلال كلمته بمؤتمر المعهد المصرفي العاشر، عن تنفيذ معاملات مصرفية من خلال تطبيق إنستا باي بقيمة 5.5 مليار جنيه.

وقال إيهاب نصر إنه تم إجراء نحو 1.1 مليون عملية على شبكة المنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق InstaPay خلال 100 يوم من إطلاق التطبيق.

يذكر أن تطبيق انستا باي هو تطبيق مدعوم من جانب القطاع المصرفي يسمح بإضافة حساباتك المصرفية وإجراء تحويلات لحظية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر هاتفك المحمول، وذلك باستخدام رقم الهاتف المحمول، عنوان التعريف اللحظي، رقم الحساب البنكي، ويمكنك التحويل أيضًا إلى أي محفظة إلكترونية وأي كارت.

كما يشتمل التطبيق على العديد من المميزات منها إمكانية ربط جميع حساباتك البنكية في تطبيق واحد، مع تحويلات لحظية على مدار 24 ساعة أسبوعيًا، والتحويل من الحسابات البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع، كما يتميز التطبيق بإتاحة التحويل لأي حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو بطاقة إلكترونية، فضلًا عن أن جميع التحويلات تتم تحت إشراف البنك الذي تتعامل معه لضمان سرية بياناتك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد