بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«أمان القابضة» تدرس الحصول على تسهيلات تصل إلى 700 مليون جنيه لضخها في التمويل الاستهلاكي

كشف شركة «راية القابضة» في بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس، عن الخطة الاستراتيجية والخطة التوسعية للعام المالي 2022 لشركة «أمان القابضة»، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة «راية القابضة» للاستثمارات المالية.

وقالت شركة «راية القابضة» إن شركة «أمان القابضة» تعتزم استكمال تأسيس شركة «أمان للتوريق» وشركة «أمان للتمويل الاستهلاكي» لاستكمال منظومة الخدمات المالية غير المصرفية تحت مظلة أمان القابضة عقب موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.
كما ستصدر شركة أمان القابضة سندات توريق بقيمة تتراوح ما بين 500 إلى 650 مليون جنيه، بهدف تمويل الأنشطة متوسطة وطويلة الأجل.

وتسعى أمان القابضة للحصول على تسهيلات ائتمانية جديدة بقيمة تتراوح ما بين 500 إلى 700 مليون جنيه لضخها في التمويل الاستهلاكي.

وكانت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية قد حققت صافى أرباح مجمعة بقيمة 53.588 مليون جنيه، خلال الربع الأول من العام الجارى مقابل 35.806 مليون جنيه بالربع المقابل من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط إلى 4.479 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2022، مقارنة مع 4.031 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2021.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد