بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

16 مليار دولار محفظة التعاون بين مصر ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية

كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أن محفظة التعاون بين مصر ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية تبلغ 16 مليار دولار.

وأضاف مركز المعلومات أن هذه المحفظة ساهمت في تمويل 362 مشروعاً في القطاعات التنموية المختلفة مثل: الصناعة والتعدين والطاقة والتمويل والزراعة والتعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والعقارات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنقل.

يذكر أن مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ستعقد اجتماعاتها السنوية 2022 بمدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 1 و4 يونيو 2022 تحت شعار “بعد التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة”.

ويشارك في الاجتماعات وزراء الاقتصاد والتخطيط والمالية في الدول الأعضاء بالبنك البالغ عددها (57) دولة، كما يشارك في الفعاليات المصاحبة لهذه الاجتماعات ممثلون لمؤسـسات التمويل الدوليـة والإقليمية، إلى جانب ممثلي البنوك الإسلامية والمؤسسات الوطنية للتمويل التنموي، واتحادات المقاولين والاستشاريين من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد