بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

محمد جميل: خدمة كاش أواي البنك الأهلي متاحة في 450 محطة بنزين حتى الآن

كشف محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن خدمة كاش أواي أطلقت كمرحلة تجريبية من 6 أشهر بمحطات البنزين، والآن متواجدة في أكثر من 450 محطة معظمها خارج القاهرة لإتاحتها لكافة العملاء في كل المحافظات.

وأكد جميل أن الهدف من إتاحة كاش أواي هو التواجد مع عملاء القطاع المصرفي طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم وخلال الإجازات الرسمية.

وأشار إلى أن المحافظات الحدودية والصعيد ومحافظات بحري أكثر المحافظات المتواجدة بها الخدمة، حيث تم التركيز في اتاحة الخدمة على المحافظات التي يقل بها عدد ماكينات الصراف الآلي.

وأضاف أن المشروع القومي للطرق هو ما جعلنا نفكر في الخدمة نظراً لأنه ربط كافة المحافظات ببعضها، لافتاً إلى أنه نظراً لتوافر السيولة بمحطات الوقود يتم استخدامها كبديل لماكينات الصراف الآلي من خلال ماكينات الـ POS.

وأوضح جميل أنه يمكن لكافة عملاء الجهاز المصرفي الاستفادة من الخدمة وصرف الفئات النقدية الصغيرة وهذا ما يميز الخدمة من خلال المحطات وسلاسل الهايبر ماركت.

وقال إن مبادرة البنك المركزي نجحت في زيادة نقاط البيع الإلكترونية إلى 750 ألفاً ويستحوذ البنك الأهلي على حوالي 46% بعدد يزيد عن 400 ألف ماكينة، كما أن مبادرة البنك المركزي لنشر ماكينات الصراف الآلي ساعدت على وصول البنك الأهلي المصري إلى ما يزيد عن 5900 ماكينة ونطمح بالوصول في نهاية العام إلى أكثر من 7000 ماكينة.

وأكد أن البنك الأهلي سباق في المدفوعات الإلكترونية وميكنة المدفوعات من خلال 28 جامعة حكومية، و5 جامعات أهلية، بالإضافة إلى كافة المدفوعات الحكومية من خلال نقاط البيع، كما أن البنك الأهلي هو البنك الوحيد الحاصل على ترخيص البنك المركزي لتطبيق خدمة Tap on phone سواء لخدمات التوصيل وللمحلات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد