بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

علاء فاروق يفتتح أحدث فروع البنك الزراعي المصري المطورة بمدينة الخارجة

افتتح علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أحدث فروع البنك المطورة بمدينة الخارجة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال المحافظة.

وعقب الافتتاح، تفقد الزملوط وفاروق أعمال التطوير التي شملت الإنشاءات وتجهيز وتأثيث البنك وميكنة الخدمات وزيادة عدد ماكينات الصرف الآلي، بما يتلاءم مع خطة التطوير التي يستهدفها البنك لفروعه على مستوى الجمهورية؛ لتقديم خدمة بنكية أفضل لعملائه، كما اطلعا على منظومة العمل بالأقسام المختلفة وآراء بعض العملاء من المتعاملين مع البنك.

وكان رئيس البنك الزراعى المصرى ومحافظ الوادي الجديد قد أطلقا اليوم مبادرة «باب رزق» لمحدودى الدخل بالوادى الجديد، والتى تقدم خدمات لأكثر من 500 أسرة فى مراحلها الأولى، والتى تبدأ من قروض بمبالغ مالية من 2000 جنيه وحتى 10 آلاف جنيه لإقامة مشروعات صغيرة للصناعات البيئية واليدوية الصغيرة ومشروعات تربية الدواجن والأغنام لدعم الأسر المحتاجة وتوفر لها الدخل الثابت ، وهناك دراسات فعلية لإشراك الجمعيات الأهلية فى المبادرة لتكون ضامناً للمستفيدين.

 

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد