بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طرح وحدات سكنية في الرحاب ومدينتي ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن طرح وحدات سكنية في الرحاب ومدينتي، ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، وبنظام التسليم الفوري بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وتتميز الوحدات المطروحة في كل من الرحاب ومدينتي بتنوع المساحات التي تلبي كافة متطلبات العملاء، وتبدأ مساحتها من 56 متراً مربعاً، وبمقدم حجز يبدأ من 208 آلاف جنيه، وبقسط شهري يبدأ من 6430 جنيهاً، على أن يتم تسليمها كاملة التشطيب وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وتتنوع أساليب السداد للوحدات المطروحة في الرحاب ومدينتي ما بين إمكانية الشراء النقدي (الكاش) أو التقسيط المباشر لمدة 7 سنوات، أو عن طريق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بأقساط تمتد حتى 25 عاماً.

وبدأت مجموعة طلعت مصطفى صباح اليوم الأحد في استقبال طلبات العملاء الراغبين في حجز الوحدات السكنية من خلال فروع المبيعات المختلفة، ويمكن للعملاء الاطلاع على كراسة الشروط والحجز أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني للمجموعة.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد فوضت الشهر الماضي الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة في بيع الوحدات السكنية المملوكة للهيئة في مشروعي الرحاب ومدينتي بالقاهرة الجديدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد