بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

سوديك الراعي الرسمي لبطولة بنك CIB العالم للإسكواش 2022

أعلنت شركة سوديك، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عن رعايتها لبطولة “CIB العالم للإسكواش للرجال والسيدات 2022″، والتي تعد أكبر البطولات العالمية للإسكواش، والتي ستقام في الفترة من 13-22 مايو 2022. وتقام المراحل الثلاث الأولى من هذه البطولة في نادي Club S في اليجريا بمدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة سوديك لإدارة المنشآت الرياضية بدءًا من 13 إلى 18 مايو 2022، على أن تقام الأدوار النهائية في المتحف القومي للحضارة المصرية في الفترة من 17 الى 22 مايو 2022.

وتعليقًا على استضافة سوديك للبطولة، قال ماجد شريف – العضو المنتدب لشركة سوديك: “سعداء برعاية بطولة “CIB العالم للإسكواش للمرة الأولى وباستضافة أكثر من 120 لاعباً عالمياً بملاعب الإسكواش بنادي Club S اليجريا. ويأتي اهتمامنا بهذه الرعاية في إطار استراتيجية سوديك التي تهدف لدعم الرياضة في مصر والمواهب الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها الرائدة عالمياً في عالم الإسكواش.”

وأضاف عمرو شبانة، بطل العالم 6 مرات والرئيس التنفيذي لنادي Club S: “يسعدني كوني لاعباً مصرياً سابقاً أن أشهد استضافة مصر لهذه البطولة العالمية، وفخورون باستضافة المراحل الثلاث الأولى من البطولة العالمية على ملاعب الإسكواش المجهزة بالكامل وفقًا للمعايير الدولية بنادي Club S.”

جدير بالذكر أن سوديك من أكبر الشركات الداعمة للرياضة في مصر من خلال إدارتها لثلاث نوادٍ رياضية في شرق وغرب القاهرة. كما تتمتع سوديك بالريادة في تنظيم ورعاية أول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية لاعبة الإسكواش والمصنفة الثالثة عالمياً هانيا الحمامي و Tenacity Coaching واللاعب الباراليمبي إسلام أبو علي، وغيرها من المبادرات والأنشطة الرياضية الأخرى.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد