بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس نادي البنك الأهلي يهدي قيادات البنك أول ميداليات ذهبية لكرة الصالات «صور»

أهدى اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أول ميداليات ذهبية لكرة الصالات لقيادات البنك الأهلي، هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، ويحيى أبو الفتوح نائب الرئيس.

وأقام نادي البنك الأهلي احتفالية كبيرة لتكريم الفريق بعد حصوله على كأس مصر بعد الفوز على نادي الإسماعيلي بنتجة 5-2.

وأكد نصار أن مجلس إدارة البنك الأهلي برئاسة هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الإدارة يقدمون كل الدعم للنادي في مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة، متابعاً هذا انعكس على الفريق بالإيجاب ويتضح ذلك من خلال البطولات التي بدأ النادي يحرزها مؤخراً، والنتائج الإيجابية التي يحققها في الألعاب المختلفة.

وأضاف نصار أن نادي البنك بدأ مرحلة جني الثمار وتحقيق البطولات، فبطولة كأس مصر لكرة الصالات هي البداية وينتظرنا الكثير من البطولات والتحديات، فالمشوار طويل ونحن قادرون على التحدي وتحقيق الكثير، متابعاً جميع الألعاب الرياضية في النادي تقدم مستويات عالية، وكلنا شاهدنا فريق كرة القدم بالأمس كأن أقرب للفوز أمام النادي الأهلي وأضاع الكثير من الفرص والأهداف.

من جانبه حرص هشام عكاشة رئيس مجلس إداراة البنك الأهلي على توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي البنك بعد تحقيق العديد من البطولات في الألعاب المتخلفة وتحقيق طفرة كبيرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، مؤكداً أن نادي البنك أصبح علامة تجارية في مصر بعد حصول فريق كرة الصالات على كأس مصر على حساب النادي الإسماعلي، كما توجه عكاشة بالشكر لفريق كرة القدم لموظفي نادي البنك الأهلي بعد حصوله على كأس البنوك في دوري البنوك الذي أقيم خلال شهر رمضان الكريم بمشاركة 9 بنوك.

وأضاف عكاشة في كلمته أثناء الحفل أن الألعاب الرياضية التي شارك فيها موظفو نادي البنك الأهلي كانت بمثابة دافع لهم انعكس على أدائهم بالايجاب في العمل المؤسسي والاجتهاد وخلقت لديهم العديد من الدوافع التي جعلتهم أكثر حماسا في العمل داخل المؤسسة العريقة.
وطالب عكاشة قيادات النادي ومجلس إلإدارة واللاعبين بالمحافظة علي مكانة النادي التي حققها في الفترة الماضية وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات مشيرا الي أن الكثير من البطولات التي وصل اليها الفريق هي ضربة البداية وليست النهاية.
وأشار عكاشة الى أن مجلس إدارة البنك يسعي جاهداً في الفترة المقبلة على ألا تقتصر الرياضة على موظفي النادي فقط بل تشمل أبناء الموظفين وأسرهم.
واختتم عكاشة: أصبح لنادي البنك سقف كبير في جميع الألعاب الرياضية لتحقيق البطولات والإنجازات، بما يضع مسئولية كبيرة على مجلس الإدارة واللاعبين ليحققوا المزيد من البطولات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد