بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك QNB الأهلي يشارك في فعاليات مؤتمر اتحاد المصارف العربية لعام 2022

شارك بنك QNB الأهلي في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي 2022 تحت عنوان ” تداعيات الأزمه الدوليه وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية فى المنطقة العربيه”، تحت رعايه محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر وبحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي.

تناول المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة حول تأثير الأزمه الدولية والمخاطر التي تواجه النمو الاقتصادي العالمي، وقد قام محافظ البنك المركزي المصري بعمل جوله لأجنحه البنوك ومنها QNB الأهلي.

يذكر أن المؤتمر الذي يشارك في تنظيمة كلا من اتحاد بنوك مصر واتحاد المصارف العربيه، والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، يناقش على مدى خمس جلسات، آخر المستجدات والتطوّرات على الساحتين الدولية والإقليمية فيما يتعلّق بتداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في منطقتنا العربية، ومن بينها التحديات والمخاطر التي تواجه الأمن الاقتصادي في ظلّ الأزمة الجيوسياسية الدولية وتأثيرها على الأمن الغذائي العربي، إضافة إلى مناقشة تداعيات أسعار النفط والغاز عالمياً والبدائل المطروحة، وتفاعل الأسواق المالية العربية مع الأزمة وآفاق التحويلات المالية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد