بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك CIB يعلن عن الشركات الصغيرة الحاصلة على دعم مبادرة Growing Together

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أسماء الشركات الصغيرة الحاصلة على دعم مبادرة Growing Together من CIB Growth.
وتم إطلاق المبادرة لدعم الشركات الصغيرة في تنمية أعمالها عبر تقديم حلول مبتكرة غير مالية بالتعاون مع أفضل الشركات المتخصصة المشاركة في برنامج CIB Business Solutions بدعم تصل قيمته إلى 250 ألف جنيه.
الشركات الصغيرة الحاصلة على دعم مبادرة Growing Together:
Deben | Amanleek – أمان ليك | OTO Courses | Cognative | Flowrista | Fouad Talaat Group | Petrotec Engineering | MaxSpeed | محمود الوصيفي طب نفسي أطفال وبالغين |SEITech Solutions.
ما هي مبادرة Growing Together؟
تماشيًا مع توجهات قطاع Growth CIB لدعم الشركات الصغيرة، تم إطلاق مبادرة Growing Together  لمساعدة هذه الشركات في خلق نموذج عمل متكامل من مختلف الجوانب التي لا تقتصر على الخدمات المالية المتعارف عليها فقط، حيث ستحصل مجموعة مختارة من الشركات الصغيرة على دعم من الحلول البنكية وغير البنكية أيضاً بناءً على دراسة احتياجات وفرص النمو لكل شركة على حدة كالتالي:

الحلول غير البنكية:
– دعم في صورة تغطية بنسبة تصل إلى 80 % من تكلفة الخدمات والاستشارات المقدمة من شركاء برنامجCIB Business Solutions في المجالات المختلفة مثل:

– الموارد البشرية، والتسويق، والبحث والخدمات اللوجستية، والمحاسبة والمراجعات المالية، والاستشارات القانونية، والاستشارات الخاصة بمجال التصدير والتجارة الإلكترونية،وكذلك مجالات الإدارة والتدريب المهني، وغيرهم.

– دعم بقيمة تصل إلى 50,000 جنيه لعدد من المتقدمين المختارين.
– دعم بقيمة أكبر تصل إلى 250,000 جنيه للشركة الأعلى في التقييم.

الحلول البنكية:
– مجموعة من المنتجات والخدمات البنكية التي تناسب طبيعة عمل الشركات الصغيرة.

شروط التقديم:

يجب أن تنطبق الشروط التالية على جميع المتقدمين:

– الشركات الصغيرة بحجم مبيعات سنوي يتراوح بين مليون إلى 50 مليون جنيه (حسب تعريف البنك المركزي المصري للشركات الصغيرة).
– الشركات الصغيرة التي لا يقل تاريخ تأسيسها عن سنة.

1- في حال عملاء CIB Growth الحاليين:

– جميع عملاء قطاع CIB Growth يمكنهم التقديم مباشرة بعد ملء الاستمارة وتقديم المستندات المطلوبة.

2- في حال العملاء الجدد:

– يجب التقدم بفتح حساب بنكي للشركة أون لاين أو من خلال أقرب فرع CIB ثم التقديم على المبادرة.

سيتم إعطاء الأولوية في الاختيار للشركات بالشروط التالية (الشركات كثيفة العمالة وبشكل خاص التي تضم نسبة عمالة عالية من السيدات، الشركات من صعيد مصر، سيدات الأعمال، وأخيرًا الشركات المتخصصة في المجالات التالية: مجال التجارة الإلكترونية، النسيج وما يرتبط به من صناعات أخرى، الأغذية، البيع بالتجزئة، النقل والتجهيزات، الأعمال الزراعية، الإمدادات الطبية، المجالات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد