بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك ‏CIB يحتفل بنجاح مبادرة ترشيد استهلاك الورق بماكينات الصراف الآلي التابعة له

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عن نجاحه في خفض استهلاك اللفات الورقية بواقع 30% خلال عام 2021 من خلال مبادرة ترشيد استهلاك الورق بماكينات الصراف الآلي التابعة له، وذلك عبر تبني مجموعة من المبادرات الرائدة، بما في ذلك إيقاف طباعة الإيصالات الورقية لكشوف الحساب وعرضها على الشاشة وتطوير نماذج الكشف عن العملات، وتقديم شكل ومظهر جديد على شاشات ماكينات الصراف الآلي، مع تواجد زر “حافظ على البيئة”.

ويحرص بنك CIB على تعزيز ممارسات الاستدامة في القطاع المصرفي المصري منذ عام 2013 لتحقيق التوازن المنشود بين المسئولية الاجتماعية والبيئية التي تقع على عاتقه تجاه المجتمعات المحيطة بأعماله وبين تحقيق الأرباح، وتوفير التكاليف وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

وفي إطار جهوده لتبني معايير جديدة للاستدامة في القطاع المصرفي بالمنطقة، قام البنك خلال عام 2020 بتأسيس إدارة للتمويل المستدام، وهو أول بنك في مصر يقوم بهذه الخطوة بهدف ترسيخ ثقاقة الاستدامة كإحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية أعماله، فضلًا عن توفير منصة قوية لدمج ممارسات الاستدامة البيئية والاجتماعية ومبادئ الحوكمة بجميع أنشطته التشغيلية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد