بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يستهدف افتتاح 10 مراكز أعمال لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام الجاري

كشف نادر سعد رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك القاهرة أن 50% من محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك القاهرة تتركز خارج القاهرة، ويتم توفير الخدمة من خلال 40 مركز أعمال يغطي كافة محافظات الجمهورية، ومن المستهدف الوصول بعدد مراكز الأعمال إلى 50 مركزاً بنهاية العام الجاري.

وأشار سعد إلى حرص البنك على تقديم خدمات غير مالية لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال مراكز تطوير الأعمال والتى وصل عددها إلى 3 مراكز فى سوهاج ومدينة السادات وحوش عيسى بالبحيرة، ومن خلال تلك المراكز يتم تقديم خدمات غير مالية واستشارات لمساعدة العملاء على تأسيس شركاتهم وزيادة خطوط الإنتاج والحصول على التراخيص اللازمة بحيث يصبحوا جاهزين للتمويل.

وقال سعد إنه فى إطار التحول الرقمي أطلق بنك القاهرة منتج القرض الرقمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وسيتم الانتهاء من الرقمنة بشكل كامل قبل نهاية العام الجاري، حيث تشمل الرقمنة كافة إجراءات العمل، بداية من تقديم العميل طلب الحصول على قرض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وخط سير الطلب فى إدارات البنك المختلفة، ونهاية بالموافقة وحصول العميل على القرض.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد