بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خصماً بقيمة 50% على جميع التحويلات الدولية

تحت شعار (التحويل عليك والمصاريف علينا)، يتيح بنك الإمارات دبي الوطني تخفيضاً بقيمة 50% على جميع التحويلات الدولية من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول التابعتين للبنك، وذلك حتى نهاية يونيو 2022، كما يمكنك إجراء التحويلات بدون رسوم إلى جميع البنوك داخل مصر.
وفي التقرير التالي تكشف بوابة (بنوك 24) كيفية تحويل الأموال عن طريق تطبيق الهاتف المحمول أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت التابعتين لبنك الإمارات دبي الوطني.
طريقة التحويل:
– قم بالدخول باستخدام البصمة عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك أو من خلال الدخول إلي الصفحة الرئيسية الخاصة على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بإستخدام رمز المستخدم وكلمة المرور.
– قم بإختيار قائمة “التحويلات” من القائمة الرئيسية ثم اختر رقم حسابك الذي تود التحويل منه.
– قم باختيار المستفيد الذي تود التحويل إليه ثم اضغط على”التالي”.
– قم بإدخال البيانات الخاصة بالتحويل.
– سيتطلب منك إدخال رقم سري لمرة واحدة يتم إصداره باستخدام تطبيق رموز الأمان Emirates NBD Soft token Application.
– قم بفتح تطبيق رموز الأمان المثبت على الهاتف / التابلت الخاص بك وأدخل الرقم السري للتطبيق لإصدار الرقم السري لتصديق المعاملة.
– قم بإدخال هذا الرقم في المعاملة لتنفيذها.
– يرجى العلم أن فى حالة التحويل بين حساباتك البنكية المختلفة أو حسابات أخرى داخل مصر سيكون التحويل مجانًا بدون أي رسوم، بينما في حالة التحويلات خارج مصر سيتم خصم 50% من رسوم التحويل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد