بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي الأفريقي الدولي راعيًا لفعاليات اليوم السنوي الثامن للموارد البشرية بالغرفة التجارية الأمريكية

شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في رعاية فعاليات اليوم السنوي الثامن للموارد البشرية بالغرفة التجارية الأمريكية والذي استعرض تأثير قطاع الموارد البشرية على التحول الرقمي ومدي أهمية جذب وتدريب ودمج القوي العاملة لدعم مختلف القطاعات التكنولوجية.

وشارك هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي، بحلقة النقاش الخاصة عارضاً رؤيته عن آثار التطور المؤسسي وكيفية دمج العاملين معه بكفاءة.

وقالت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي: “نحن نؤمن بتطوير المهارات البشرية بصفة عامة وفي مجال التحول الرقمي بشكل خاص، حيث يتماشى ذلك مع استراتيجية البنك في الاستثمار في الكوادر الشابة والعمل على تطويرها بصفة مستمرة لما لها من دور أساسي في تطوير وتفعيل أحدث التطبيقات والخدمات الرقمية بالبنك وعلى الصعيد العام قمنا بالتعاون أيضاً مع الجهات الحكومية المختلفة لدعم تطور التعليم التكنولوجي بالقطاع ككل”.

حضر الملتقى عدد من رؤساء القطاعات والإدارات العليا بالبنك، وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث تأكيدا على حرصه المتواصل على دعم الأحداث الاقتصادية المهمة، انطلاقا من التزامه بدوره ومسؤوليته نحو المساهمة في تطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في مصر.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد