بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبو الفتوح: استثمارات البنك الأهلي في البنية التكنولوجية تجاوزت 500 مليون دولار آخر 6 سنوات

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن استثمارات البنك الأهلي في البنية التكنولوجية تجاوزت 500 مليون دولار خلال آخر 6 سنوات، مشيراً إلى أن البنك الأهلي بمتلك خطة طموحة للتوسع وتحديث الخدمات الإلكترونية والرقمية لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

وأشار أبو الفتوح إلى أن البنك الأهلي أطلق مجموعة من البرامج لتعزيز الشمول المالي، حيث وصل عدد العملاء المستفيدين من هذه البرامج لنحو 40 ألف عميل بقيمة 20 مليار جنيه، استفادوا من نحو 25 منتجاً أو برنامجاً.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن عدد بطاقات ميزة الوطنية بالبنك الأهلي تتراوح بين 6 إلى 7 ملايين بطاقة داخل السوق المحلية حتى الآن، فيما وصل عدد ماكينات الصراف الآلي ATM بالبنك إلى 5.750 ماكينة، ونستهدف تدشين 2000 ماكينة خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر أكد أبو الفتوح إلى أن محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي ارتفعت بنحو 24 مليار جنيه خلال 6 أشهر لتصل إلى 177 مليار جنيه بنهاية شهر أبريل 2022، مقابل نحو 153 مليار جنيه بنهاية أكتوبر 2021.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد