بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي الدولي في رمضان 2022 بجميع الفروع

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان 2022، مشيراً إلى أنها ستكون من يوم الأحد إلى الخميس بداية من 9:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهرا لجميع المعاملات البنكية.

وفيما يتعلق بمواعيد عمل الفروع بالمراكز التجارية، فأكد البنك أنها ستعمل طوال أيام الأسبوع من 10:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً.

وحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان، إذ تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر عدا يومي الجمعة والسبت.

ويمتلك البنك العربي الأفريقي شبكة واسعة من شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية، والتي تغطي أنحاء محافظات مصر.

وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

ويتيح البنك العربي الأفريقي لعملائه التواصل مع البنك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عن طريق رقم 19555 من داخل مصر، وعلى رقم (+20) 226733107 من خارج مصر, ويوجد أيضًا خط ساخن لدولة الإمارات وهو ‎ 800 2242.

ويقدم البنك العربي الافريقي باقة مميزة من الأوعية الادخارية (شهادات وحسابات وودائع)، وتلقى منتجات البنك العربي الإفريقي إقبالًا من الجمهور المصري لكونه أحد أكبر بنوك القطاع المصرفي، ولتقديم هذه الأوعية عوائد تنافسية تعد من أعلى العوائد في البنوك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد