بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كل ما تريد معرفته عن خدمة Tap On Phone من البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث خدماته للعملاء، حيث يتيح البنك للعملاء التجار أسهل طريقة للدفع بهدف زيادة المبيعات وذلك مع خدمة Tap On Phone التي تمكن العميل من الدفع من أى مكان بكل سهولة وأمان.

وتتيح الخدمة مزايا حصرية للتجار، ومنها دفع الفواتير بسهولة وأمان وفي أي وقت، كما يمكن للتجار التواصل مع البنك عن طريق رقم 19823.

وتساهم تقنية Tap to Phone في الارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير عمليات دفع سلسة وسريعة وفق أعلى معايير الأمان، دون الحاجة للقلق حيال التعاملات النقدية.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة “جيديا” للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية، وكذلك من خلال تطبيق الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone)، وتم الاتفاق على إتاحة أحدث خدمات السداد بجميع أنواع البطاقات البنكية، بالإضافة إلى قبول الدفع عبر رمز الاستجابة السريع “QR Code”، وذلك بعد أن حصلت “جيديا” على رخصة البنك المركزي المصري بالتعاون مع البنك الأهلي المصري لتقديم جميع منتجات الدفع الإلكتروني في مصر، وبموجب هذا التعاون ستقوم شركة “جيديا” بتوفير خدمات قبول المدفوعات الإلكترونية المتكاملة للتجار ومختلف أنواع الشركات، وفقا لما تمتلكه جيديا من خبرات كبيرة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط.

مزايا خدمة Tap on phone من البنك الأهلي:

السداد باستخدام أنواع البطاقات كافة من بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر، بالإضافة الى بطاقات ميزة الوطنية.

تتيح للتجار استخدام تطبيق الهاتف المحمول Tap on phone في جميع أنواع التحصيلات المختلفة بديلاً عن استخدام نقاط البيع الالكترونية POS التقليدية.

تستهدف شرائح كبيرة من العملاء وكذا الشـركات مختلفة الأنشطة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد