بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كريم سوس: فرع البنك الأهلي بمدينة حلايب يقدم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع، بالبنك الأهلي المصري، إن فرع حلايب يعد فرعا متكاملا يقدم كافة الخدمات المصرفية المتطورة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها وخاصة الخدمات التي تتلاءم مع النشاط الاقتصادي لأهالي حلايب.

وأضاف أن الفرع يستهدف تسهيل المعاملات المالية والتجارية لأهالي حلايب، مشيرا إلى أن البنك أتاح عدد من ماكينات الصراف آلي ATM للتيسير على مرتادي الفرع، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا.

من جانبه قال أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، أنه روعي في تصميم الفرع – الذي يعد الفرع رقم 605 في شبكة فروع البنك – أن يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك والتي تتيح أفضل تجربة للعميل داخل الفرع، مؤكدا على حرص البنك على تزويد الفرع بأفضل الكوادر البشرية من العمالة المدربة على تقديم مختلف الخدمات المصرفية للعملاء بأعلى معدلات الجودة التي تليق بعملاء بنك أهل مصر.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة حلايب بمحافظة البحر الأحمر وذلك كأول بنك يقدم خدماته في هذه المنطقة والتي تقع على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد