بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«قرضك مش ناقص ولا مليم» من البنك العربي الأفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن أحدث عروضه وهو عرض “قرضك مش ناقص ولا مليم” لعملاء البنك الحاليين والجدد التي تجمع بين القروض والبطاقات الائتمانية وذلك سواء كان القرض بضمان شهادات ادخارية أو بإثبات دخل.

وفي كلتا الحالتين يتم منح القرض بدون مصاريف إدارية، وأيضاَ يتم إصدار البطاقة الائتمانية بدون رسوم إصدار. وهي من العروض التي تمنح فرصة للعميل للاستفادة القصوى بكامل مبلغ القرض وكذلك الإعفاء من رسوم إصدار البطاقة الائتمانية لتسهيل حصوله على ما يحتاج من منتجات بنكية وتلبية جميع احتياجاته.

لمزيد من المعلومات اتصل على 19555 أو زوروا اضغط هنا

ويُعد البنك العربى الأفريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والاستثمارية في المنطقة، وبالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلاً عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلية، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربي الأفريقي الدولي أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

كما يتميز البنك بإتاحة خدمات ومنتجات مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات، وموظفيهم، بجانب الخدمات المصرفية للأفراد وأصحاب الثروات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد