بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

في إطار دوره الاجتماعي..البنك الأهلي المصري يدعم أكبر 3 مستشفيات أطفال بمصر

قال البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن البنك وجّه جهوده لتطوير المستشفيات بتخصصاتها المختلفة، كما تمكن من خفض قوائم الانتظار وتخفيف المعاناة عن أهلنا.

وقام البنك الأهلي المصري بدعم مستشفى 57357، ومستشفى أطفال أبو الريش، ومؤسسة مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب للأطفال، ومستشفى الأطفال بجامعة عين شمس، ويستمر البنك في دوره الاجتماعي لتخفيف معاناة أطفالنا في كل مكان في مصر.

ويخصص البنك الأهلي المصري ميزانية كبيرة للإنفاق على الخدمات والمساعدات المجتمعية، حيث ذكر هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري في تصريحات صحفية سابقة أن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية تجاوزت 8.2 مليار جنيه خلال 6 سنوات.

وأكد أن تلك المساهمات منحها البنك كتطبيق فعال لمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة في مختلف المجالات التي تؤثر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والتي تعد أحد أهم محاور رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتي امتداداً لما بدأه البنك الأهلي المصري من تطوير لمستشفيات ومدرجات جامعة عين شمس، وأن البنك يهدف من المساهمة في تطوير تلك المستشفيات لخدمة الطلبة والمرضى وأعضاء هيئة التدريس.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد