بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شركة الفا أوركس ليمتيد: الاستحواذ على 25% من بنك CIB لن يضر بمصالح المودعين

أعلنت شركة ألفا أوركس ليميتد التي استحوذت على 25% من رأس مال البنك التجاري الدولي CIB في صفقة من الصفقات ذات الحجم الكبير والتي تم تنفيذها بتاريخ 12 أبريل الجاري، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن الأهداف التجارية للشركة أو مقترحاتها بشأن إدارة البنك لن تؤثر سلباً على إدارة البنك أو تضر بمصالح المودعين.

وأضافت الشركة أنها تخطط للتعاون مع إدارة البنك للنمو والاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة للبنك والشركة وأطرافها المرتبطة.

وقالت إن المجالات الرئيسية للتركيز الاستراتيجي للشركة وأطرافها المرتبطة تشمل دفع النمو في الأسواق المستهدفة وتعزيز الكفاءات والتكييف التطوري السريع وعدم الثقافة والمواهب وتوسيع نطاق التزامهم بدعم الممارسات البيئية والأجتماعية والحوكمة.

وأكدت الشركة على بحثها المستمر عن خيارات لدعم طموحات النمو على المستوي الدولي وبصفة خاصة في سوق ذو إمكانيات عالية مثل السوق المصري.

وتابعت أن عملية الاستحواذ تمثل علامة ذات أهمية بالنسبة للشركة وأطرافها المرتبطة تماشياً مع طموحاتهم الاستراتيجية طويلة المدي كما أنه سوف يعزز الحضور الاقليمي للشركة وأطرافها المرتبطة عن طريق توفير نطاق أوسع لها وتعزيز تخصصه ودعائم نموه وتعظيم الإيرادات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد