"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تعرّف على مواعيد فتح فروع بنك ناصر يومي الجمعة والسبت لصرف معاشات مايو

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح فروع بنك ناصر الاجتماعى في كافة أنحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت 22 و23 أبريل لصرف معاشات شهر مايو قبل عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك للتيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل الأعياد.

وكشفت الوزارة أن مواعيد فتح فروع بنك ناصر يومي الجمعة والسبت لصرف معاشات مايو ستكون من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً.

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، قد أكدت أنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين عنهم، فإن البنك يولي اهتماماً كبيراً بهم من خلال التوسع في منافذ تقديم خدمة صرف مستحقاتهم، خاصة وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 2 مليون عميل بإجمالي مبلغ 3 مليارات جنيه تقريباً.

يذكر أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى قد قررت صرف زيادة المعاشات بنسبة 13% اعتباراً من أول أبريل 2022 وذلك بحد أدني 120 جنيهاً وحد أقصى 1222 جنيهاً.

ويستفيد من تلك الزيادة 10.7 مليون مواطن بتكلفة تبلغ 3.8 مليار جنيه شهرياً، ووتبلغ تكلفة تبكير صرف الزيادة 11.4 مليار جنيه، وذلك عن أشهر أبريل ومايو ويونيو.

وتبلغ التكلفة السنوية لهذه الزيادة 38.4 مليار جنيه وبذلك تبلغ قيمة المعاشات خلال العام المالي 2022/2023 مبلغ 321.5 مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد