بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تحت شعار «العيلة الكبيرة»..المصرف المتحد ينظم أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية لـ 1900 موظف في 18 محافظة

في سابقة تعد الأولى من نوعها, وتحت شعار «العيلة الكبيرة» نظم المصرف المتحد أمس أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية لـ 1900 من فريق عمله بـ 18 محافظة على مستوى الجمهورية.

وفي أجواء تسودها البهجة والسرور, شارك فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرعاً والـ3 مراكز الرئيسية في الـ18 محافظة في حفل الإفطار الجماعي. وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرانس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلي مدار 5 ساعات متواصلة. حيث تم تقسيم الـ18 محافظة الى 6 مواقع رئيسية هي: القاهرة والجيزة – الاسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجه بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج وأسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفات الى المسافات.

وفي بداية كلمته، وجه أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد – التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد على تفانيه وإخلاصه في العمل وإيمانه بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

وأشاد القاضي بما تم تحقيقه على مدار السنوات الماضية من إنجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناحج في كافة التخصصات المصرفية والتقنية. لافتاً الى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأعرب أشرف القاضي عن أن التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهلاً وأبسط في زمن أقل بكثير رغم بُعد المسافات. وأكد على ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الأمر الذي يكسبهم مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق الاهداف وتعظيم الأرباح.

وأوضح القاضي أن المصرف المتحد يحرص على تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كأحد أهم مفاتيح النجاح. لدرجة أن شعار الاتصال المؤسسي الداخلي “فريق عمل واحد .. مستقبل واعد”، الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة. ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير. وأعرب القاضي عن أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات وتكثيف الجهود لمضاعفة النتائج.

من جانبه أعرب فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة – عن أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية. كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع أحدث معايير الجودة المصرفية العالمية. مؤكداً على الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء بأهمية الحلول المالية الرقمية.

هذا وقد أشارت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب – إلى تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية. وذلك لمعرفة احتياجاته الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية أو البنكية. ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعلى مدار الساعة بمنتهي الأمان وبجودة عالية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد