بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«بنوك 24» تنعي وفاة ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

يتقدم فريق عمل بوابة “بنوك 24” بخالص العزاء والموساة لأسرة الراحلة ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات التي توفت قبل قليل.

وتنعى بنوك 24 الفقيدة وتدعو الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وتعد ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات إحدى السيدات القلائل التي وصلت إلى أعلى المناصب المصرفية لما تتمتع به من خبرة مصرفية تتخطى الـ 35 عاما.

وتولت ميرفت سلطان رئاسة مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات منذ 24 نوفمبر 2016 حيث نجحت في هذه المدة في تحقيق العديد من الإنجازات ونقل البنك إلى مصاف المصارف المتميزة التي تواكب الحاضر وتتطلع إلى المستقبل عبر تقديم المزيد من الخدمات التي تسعى من خلالها إلى الحفاظ على العملاء الحاليين وجذب شرائح جديدة.

اختارتها مجلة “فوربس” ضمن قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2021 حيث كانت تمتلك فكرًا واعيًا وخبرة مصرفية عتيدة استطاعت من خلالها أن تحقق المعادلات الصعبة وتقفز بأرباح البنك المصري لتنمية الصادرات إلى أرقام خيالية.

ميرفت سلطان رئيس بنك تنمية الصادرات
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد