بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك ناصر الاجتماعي يواصل صرف معاشات ومرتبات شهر مايو

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن انتظام عملية صرف معاشات ومرتبات شهر مايو من خلال بطاقات الصراف الآلي ميزة، كما تم إتاحة خدمة الصرف من خلال أكثر من 200 ألف منفذ معتمد لشركة فوري  بالإضافة إلى 120 فرعاً من فروع (فوري بلس)، وكذلك تطبيق myFawry.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إنه بناء علي تعليمات نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التنسيق والمتابعة مع اللجنه المشكلة من قيادات البنك لتيسير عملية الصرف من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف أمامها.

وكشف عشماوي أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف داخل فروع البنك وصلت إلى 160 ألف عملية صرف بإجمالي مبلغ 353 مليون جنيه بخلاف المشتريات الآلية ومنافذ فوري. مشيراً إلى أن البنك يحرص على فتح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 104 فروع أو الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي ميزة والتي تتيح العديد من المزايا لحاملها منها إمكانية السحب النقدي والسداد الالكتروني لمدفوعات العميل سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الاخرى محلياً وذلك تعزيزاً لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي كما تم إتاحة خدمة الصرف من خلال أكثر من 200 ألف منفذ معتمد لشركة فوري في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى 120 فرعاً من فروع (فوري بلس)، وكذلك تطبيق myFawry.

جدير بالذكر أن البنك أعلن في وقت سابق عن فتح الفروع في كافة انحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 أبريل واتخاذ الإجراءات القصوى لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو قبل عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد