بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يوقع اتفاقية لتدريب الكوادر الإماراتيه في المجال المصرفي «صور»

وقع خالد البيلي المدير العام التنفيذي لبنك مصر فرع الإمارات اتفاقيه تفاهم مع أكاديمية ADGM وهيئه الموارد البشرية الإماراتيه وذلك لتدريب الكوادر الاماراتيه في المجال المصرفي.

سيكون بنك مصر فرع الإمارات أول بنك أجنبي في دولة الإمارات العربيه المتحدة يوقع على هذه الاتفاقية لتعليم المواطنين الإماراتين في المجال المصرفي.

وأثنى خالد البيلي، الرئيس التنفيذي لبنك مصر في الإمارات، على هذه الشراكة قائلاً: “لطالما أولى بنك مصر أهمية كبرى لتنمية الموارد البشرية والارتقاء بقدراتها، وذلك انطلاقاً من ثقتنا بأنّ المواهب الوطنية هي الركيزة الأساسية في أيّ مؤسسة أو شركة بصرف النظر عن طبيعة عملها”.

وأكد خالد البيلي أنّ توقيع مذكرة التفاهم يأتي انسجاماً مع قيم بنك مصر وخططه الاستراتيجية التي تعكس التزامه الدائم بالتنمية المستدامة والازدهار في مصر وكافة الدول التي يملك فيها البنك فروعاً له.

وقال تعقيباً على ذلك: “نشعر بواجب حقيقي للمساهمة بشكل إيجابي وفعّال في دفع عجلة الاقتصاد في دولة الإمارات وتنمية مواهبها المحلية عبر الشراكة مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي. وبذلك، نسعى إلى الإسهام في تطوير الكوادر الوطنية الشابة التي تملك المهارات الأساسية والتقنية المطلوبة للحصول على وظيفة في القطاع المصرفي، والتعاون مع هيئة الموارد البشرية لإنشاء مركز تدريب مصرفي متخصّص ضمن سوق أبوظبي العالمي”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد