بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الكويت المركزي يوفر أجهزة لسحب «العيدية» داخل المجمعات التجارية

أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الأحد عن توفير أجهزة للسحب الآلي في عدد من المجمعات التجارية تتضمن أوراقاً نقدية من كل فئات الدينار الكويتي وذلك نظراً لازدياد الطلب من قبل المواطنين على تلك الفئات لـ “توزيع العيدية” مع حلول عيد الفطر.

وقال المركزي الكويتي في بيان صحفي، نشرته وكالة كوما الكويتيو للأنباء، إن خدمة أجهزة السحب الآلي متوفرة في مجمع الأفينيوز ومجمع 360 مول وذلك بداية من اليوم حتى 4 مايو المقبل، موضحاً أن هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) والمجمعين المذكورين.

وأضاف البيان أن المركزي الكويتي زود البنوك المحلية في وقت سابق بأوراق النقد الجديدة من الفئات المذكورة ليتسنى توفيرها للجمهور في فروع البنوك المنتشرة في كل مناطق الكويت.

وأوضح أن الخدمة لاقت فيما سبق ترحيباً وإقبالاً كبيرين من المواطنين والمقيمين لا سيما أنها وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية خاصة الفئات الصغرى التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد