بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ليواصل ريادته في عالم الخدمات الائتمانية

البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق قرضاً لموظفي الشركات يصل إلى 2 مليون جنيه بفائدة تنافسية

أطلق البنك العربي الأفريقي الدولي قرض موظفي الشركات بأسعار فائدة تنافسية تتراوح بين 13% و13.5% وتصل قيمة القرض إلى 2 مليون جنيه مقسمه الى 3 فئات.

ويمكن للعميل الحصول على الحد الأقصى من قيمة القرض وفقا لتصنيفه والتي تم تحديدها كالآتي:

2 مليون جنيه للفئة الأولى و1.5 مليون للفئة الثانية و750 ألف للفئة الثالثة، وبمعدل فائدة 13% لقرض مدته 5 سنوات و13.5% لقرض مدته أكثر من 5 سنوات والحد الأدنى لفترة القرض 12 شهراً وبحد أقصى عشر سنوات.

لمزيد من المعلومات اتصل على 19555 أو اضغط هنا

ويقدم البنك العربي الأفريقي الدولي باقة من برامج التمويل المتنوعة التى تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء، بأسعار فائدة تنافسية وبإجراءات ميسرة.

ويُعد البنك العربى الأفريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والاستثمارية في المنطقة، وبالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلاً عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلية، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربي الأفريقي الدولي أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

كما يتميز البنك بإتاحة خدمات ومنتجات مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات، وموظفيهم، بجانب الخدمات المصرفية للأفراد وأصحاب الثروات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد