بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبوظبي التجاري يتيح خصم 15% في Gaby’s

أعلن بنك أبوظبي التجاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك خصم 15% فى Gaby’s عند الدفع ببطاقات فيزا ADCB.

مميزات بطاقات فيزا من بنك أبوظبي التجاري:
خدمة الدفع المرن الجديدة مع بطاقات ائتمان بنك أبوظبي التجاري.
محافظ الأجهزة المتنقلة والمحافظ الإلكترونية.
دخول غير محدود إلى قاعات كبار الشخصيات بالمطارات.
قاعة ماستر كارد الماسية.
خطة سداد الرسوم الدراسية على أقساط.
عرض سينما فوكس.
وتوفر بطاقات ائتمان ڤيزا «الإنفنت» – ذات القدرة الشرائية الكبيرة و حد ائتماني يعد الأعلى بين البطاقات تجربة تشعر حاملها بالرفاهية والتميز من خلال امتيازات ومكافآت وخدمات شخصية لحامل البطاقة، بالإضافة إلى عروض ترويجية وخصومات لدى العديد من المتاجر العالمية والمطاعم والأماكن الترفيهية.
كما توفر بطاقات ائتمان ڤيزا «الإنفنت» لحاملها فريق من خدمة العملاء متخصص لتقديم خدمات الكونسيرج، مع الاهتمام بجميع الترتيبات المتعلقة بالحجز والسفر، حيث توفر خدمة الكونسيرج الرقمي بوابة سريعة الاستجابة متنقلة بالكامل. مما يتيح لحامل البطاقة البحث والحجز أثناء التنقل، مع خدمة الوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 300 مدينة في جميع أنحاء العالم، حيث يتمتع أصحاب البطاقات بامتيازات متعددة وخاصة أثناء السفر مصممة خصيصًا لهم.

من ناحية اخرى يتيح بنك أبوظبي التجاري عبر بطاقات الائتمان ڤيزا «البلاتينية» مجموعة متعددة أيضاً من المزايا لحاملها على رأسها القيام بأي عملية شراء في أي دولة بالعالم بتكلفة أقل، و يتم قبولها في أكثر من 1.9 مليون صراف آلي حول العالم، كما توفر البطاقات لحاملها دخول الصالات الخاصة في أغلب المطارات على مستوى العالم، لتعد الشريك المناسب أثناء السفر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد