بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

يساهم فيه 11 بنكاً..وزير الرياضة يكشف حجم الأموال التي جمعها صندوق دعم الرياضة المصري

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن حجم الأموال التي جمعها (صندوق الرياضة المصري)، أول صندوق خيري للرياضة في مصر، مع فتحه للاكتتاب، وصل إلى 51.5 مليون جنيه. وقال الوزير إننا نستهدف جمع أكثر من 250 مليون جنيه من خلال الصندوق الذي يهدف لدعم الرياضة المصرية.
يذكر أنه تم إطلاق الصندوق يوم الاثنين الماضي، وبلغت مساهمة كل من وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر في الصندوق 10 ملايين جنيه مصري لكل منهما، بالإضافة إلى مشاركة العديد من البنوك الأخرى والمؤسسات في الصندوق وهم: البنك الأهلي المصري، وبنك القاهرة، والبنك العربي الأفريقي الدولي، والبنك التجاري الدولي، وبنك فيصل الإسلامي، وبنك قطر الوطني الأهلي، والمصرف المتحد، وبنك قناة السويس، والبنك المصري لتنمية الصادرات، وبنك الشركة العربية المصرفية الدولية، ومجموعة طلعت مصطفي، وسيتم تلقي طلبات شراء وثائق الاستثمار من خلال فروع بنك مصر، وسيتم استثمار الأموال المجمعة في ودائع مصرفية وشهادات ادخار وشهادات استثمار وسندات واذون خزانة ومبالغ نقدية سائلة في حسابات جارية لدى بنوك مسجلة لدي البنك المركزي المصري.
وتدير صندوق الرياضة المصري شركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار، التابعة لمجموعة بلتون المالية، وهو صندوق استثمار مفتوح مدته 16 عاماً قابلة للتجديد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد