بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

يحيي أبو الفتوح: 30 ألف عميل عدد المستفيدين من برنامج «الأهلي بيزنس» بإجمالى 16 مليار جنيه

كشف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري فى تصريحات خاصة لـ بوابة (بنوك 24) أن عدد العملاء المتعاملين مع الخدمات الالكترونية بالقطاع المصرفي شهد نمواً كبيراً، وبالفعل بلغ عدد المتعاملين مع الخدمات الالكترونية بالبنك الأهلي حوالى 7 ملايين عميل وذلك بخدمات (الأهلي نت الفون كاش) وغيرها من الخدمات الالكترونية الأخرى التى يقدمها البنك والتى تميزه عن غيره من البنوك الأخري.

وقال أبو الفتوح إن البنك الأهلي منح تمويلات للشركات الصغيرة ضمن برنامج (الأهلى بيزنس) بقيمة 16 مليار جنيه لصالح 30 ألف عميل وذلك منذ إطلاق البرنامج، لافتاً إلى أنه تمت إتاحة التمويلات عبر 25 برنامجًا تمويليًا منها للماشية والأغذية والبقالة والجلود والرخام والأطباء وغيرها.

وأضاف أن البنك بصدد إطلاق أول صندوق للتكنولوجيا المالية بالتعاون مع بنكى مصر والقاهرة، وذلك برأس مال يقدر بنحو 1.3 مليار جنيه، علماً بأنه من المقرر إطلاق الصندوق خلال مارس الجارى، متوقعاً أن يتجه عدد كبير من البنوك لتحذو نفس الحذو خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد