بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ناجي: 350 مليون جنيه استثمارات البنك العقاري في البنية التحتية التكنولوجية خلال الـ 3 سنوات الماضية

كتبت: آية مجدي

قال وليد ناجى، نائب رئيس مجلس إدارة  البنك العقارى المصرى العربى، إن مصرفه ضخ استثمارات في البنية التحتية التكنولوجية بقيمة 350 مليون جنيه خلال الـ 3 سنوات الماضية.

وأضاف ناجي في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) أن تحديث البنية التكنولوجية يأتي على رأس استراتجية البنك العقاري المصري للعام الجاري 2022، حيث يعكف البنك فى الوقت الراهن على دراسة جميع السبل المتاحة للدخول فى عالم الخدمات الرقمية وتقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك من الأفراد والشركات، والتى تمكنهم من الاطلاع على حساباتهم فى أى وقت وتحويل الأموال وسداد الفواتير وغيرها.

وأوضح ناجي أن البنك يدرس حاليًا إطلاق خدمات Internet Banking و Mobile banking بفرعه بمصر قريبًا، وذلك بعد ما حققوه من نجاح بفرع البنك بالأردن، مشيرًا إلى أنه أن تم إطلاق النسخة الجديدة لـ Internet Banking و Mobile banking بفرع البنك العقاري بالأردن.

وأكد ناجى أن البنوك كانت من أوائل القطاعات التى تنبهت لأهمية التحول الرقمي، ولذا كانت هى أيضًا على رأس القطاعات التى لم تتأثر سلبيًا خلال أزمة كورونا العالمية، وذلك بفضل خطواتها الاستباقية نحو التحول الرقمى، حيث تم إطلاق المحفظة الإلكترونية بالقطاع المصرفي المصري للمرة الأولى بالبنك الأهلي المصري بعام 2012، ثم بعد ذلك بدأت جميع البنوك بإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التى نشهدها الآن وتهدف بشكل أساسي إلى تسهيل حصول العميل على خدماته المصرفية دون الحاجة للذهاب للفرع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد