بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر توافق على زيادة رأس المال وتعديل 3 مواد بالنظام الأساسي

وافقت الجمعية العامة العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر المنعقدة يوم الأربعاء الماضي 23 مارس 2022 على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للبنك زيادة نقدية من 2 مليار جنيه مصري إلى 4 مليارات جنيه مصري، بزيادة قدرها 2 مليار جنيه مصري، موزعة على 200 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد ومصاريف إصدار طبقاً للدراسة التي تم إعدادها (5.23 قرش للسهم الواحد)، وذلك من خلال الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين.
كما كشف مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر في إفصاح للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، أن الجمعية العامة العادية وافقت على توزيع حصة من الأرباح الصافية المحققة عام 2021 على العاملين ومجلس إدارة البنك.
وأعلن البنك أن الجمعية العامة وافقت على تعديل المادتين 6 و 7 من النظام الأساسي للبنك في ضوء ما يسفر عنه الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال طبقاً لقرار الجمعية العامة العادية.
ووافقت عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر أيضاً على تعديل المادة 25 من النظام الأساسي والخاصة بإجازة انعقاد مجلس إدارة البنك خارج مصر بعد موافقة البنك المركزي المصري على التعديل، واعتماده من الجهات المختصة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد