بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طارق الخولي: بنك saib يعتزم إرسال جماهير لدعم المنتخب المصري أمام السنغال

قال طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib إن مصرفه يعتزم إرسال مشجعين لمساندة المنتخب فى مباراة الإياب أمام السنغال والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية داكار.

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك saib في تصريحات خاصة لـ (بنوك 24)، أن بنك saib راعي الكرة المصرية، سيواصل دعم منتخب مصر بسفر الجماهير لمؤازرة المنتخب، في إطار الدور الوطني الذي يلبعه البنك لتقديم كل الدعم للمنتخب الوطني.

وفازت مصر 1-صفر في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

وستقام مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن الصعود لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1934 و1990 و2018.

ويعد بنك saib الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014 وحتى الآن، ولا يتواني البنك عن دعم منتخب مصر.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها البنك بإرسال مشجعين لدعم المنتخب في مبارياته خارج مصر، حيث سبق أن قام بذلك في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد